لماذا تبث فيديوهاتك على يوسات؟

عبر عن نفسك على التلفزيون: إظهر موهبتك وعبر عن أفكارك الملهمة وشارك ابداعتك على قناة فضائية بجودة عالية الوضوح إتش دي.

وصول أوسع: دع فيديوهاتك تصل إلى مئات الملايين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأجزاء من أوروبا وآسيا. ستتمكن من الوصول إلى مئات الملايين من المنازل دون قيود الإنترنت في المنطقة. ستصل أيضا إلى جمهور الإنترنت عبر بثنا المباشر على الإنترنت. وسيمتد الوصول إلى أبعد من ذلك ليصل إلى كل قارة على الكوكب في عام ٢٠٢١، حيث ستبث يوسات على التلفزيون للعالم كله.

انضم إلى الحركة: شارك في أول قناة فضائية تدمج بين الإنترنت والتلفزيون في تاريخ الميديا – مما يجعل يوسات أكبر خطوة منذ ظهور منصات وسائل التواصل الإجتماعي. تقوم يوسات بتحويل التلفزيون إلى تطبيق بين يديك – ولهذا السبب نجحت يوسات في جذب صانعي محتوى ممتازين ومشهورين من جميع أنحاء العالم في أقل من شهرين منذ إنطلاقتها.

قم بالترويج لمنصاتك على السوشيال ميديا بدون تكلفة: إذا كنت صانع محتوى على الإنترنت، يمكن أن يكون لـيوسات دورًا أساسيًا في كسب المزيد من المتابعين لمنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يوسات تسمح لك بالاحتفاظ بالعلامة المائية لمنصاتك على الإنترنت، وبالترويج لمنصاتك وصفحاتك الموجودة على الإنترنت مع كل فيديو لك يتم بثه على يوسات. ذلك يكون بمثابة إعلان مجاني مستمر لك على قناة فضائية ضخمة. تقوم يوسات أيضًا بالترويج لأفضل صانعي المحتوى الذين انضموا لها بطرق مختلفة على  منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وموقعها الإلكتروني.

فرصة لكسب الأموال: أصحاب المحتوى سيحصلون على نسبة تصل إلى ٦٠ % من إيرادات الإعلانات التي ستذاع خلال فترة بث محتواهم الحصري (لمزيد من المعلومات یرجى الإطلاع على برنامج يوسات پاك)

الوصول إلى المشاهير: فرص للوصول إلى عدد أكبر من المشاهير والتعاقد مع المنتجين الذين سيتابعون قناة  يوسات بحثاً عن موهبة أو فكرة أو إبتكار جديد.

ساعد الآخرين: من خلال بثك على یوسات أنت تساهم بشكل أو بآخر في مشاریع تنمیة من شأنها تغییر حیاة ومساعدة أفقر شعوب العالم (لمزيد من المعلومات یرجى الإطلاع على فقرة التزاماتنا).